ميريام كلينك من غرفة نومها الزهرية “صورة”

488
تابعنا عبر

بعد انتهاء عيد الحب والعشق، خضعت عارضة الأزياء ميريام كلينك لجلسة تصوير جديدة من غرفة نومها الزهرية، وأطلت بكامل ملابسها ولم تظهر وجهها ولا جسدها.

إعداد: دراما نيوز – مشاهير

وقالت ميريام كلينك : “أنا ملكة لا أعمل، أنا فقط التقط الصور وأنام وأصدر الأوامر، ميريام كلينك من غرفتها - موقع دراما نيوزفواجبك أن تعتني بي وتقدم لي الهدايا المالية وتدللني. الحياة الصعبة ليس لي، لا يمكنك أن تبدو جيدًا وتعيش حياة صعبة، وأضافت، الناس القبيحة تعمل لتدلل الناس الجميلة، في إشارة أنها ترغب فيأن تكون محور إهتمام من الأثرياء من خلال جمالها وطلتها.

إقرأ أيضاً: شقيقة هيفاء وهبي تتخطى الحدود و تتعرى في بعلبك (فيديو)

ميريام كلينك كانت قالت في مقابلة لها، إنها لا تقدم لحمها الرخيص بل تقلد الأجنبيات ومنهم جنيفر لوبيز التي تطل بالبيكيني مرات كثيرة، وهذا صحيح، إذ هناك مئات العارضات الأجنبيات اللاتي تعرضن بالبيكيني أو بالملابس الداخلية ويقمن جلسات تصوير في مواقع مختلفة سواء داخل الفنادق أو في الطبيعة أو في الشارع.
مريام كلينك ليست الأولى، لكن في العالم العربي إلى الآن ما تقوم به مستهجن من قبل شريحة واسعة من الناس على الرغم من الإنفتاح الأخير على عالم الجمال والموضة والإستعراض، لكن إعتماد كلينك لعامل الإثارة من خلال إبراز مفاتنها وإستخدام جمالها دائماً ما يتم فهمه بطريقة خاطئة ولذلك تتم ملاحقتها من قبل المعجبين خاصة شريحة الشباب وكيف إن كانوا أثرياء.

وفي وقت سابق كانت قد شتمت ميريام كلينك مواقع التواصل الإجتماعي هاجمت الإدمان على مواقع التواصل الذي اصبح يعيشه الجميع، وكتبت تعليقاً قالت فيه: (لا حب بعد الآن.. لا إحساس بعد الآن ….لا صداقة بعد الان …..لا عائلة بعد الان …..فقط مواقع التواصل الاجتماعي القذرة).

يشار إلى أن العارضة اللبنانية كلينك مشهورة بجرأتها خاصة لجهة نشرها صور جريئة جداً في وقت يختبئ الكثيرات خلف الأبواب المغلقة للنقد بينما يعملون كل ما هو محظور. فالعارضة التي إختارت هذا المجال تعمل كما يرغب المتابعون.. وللحديث بقية.

مصدر الأخبار: دراما نيوز + مواقع لبنانية.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي باطلالة جذابة جديدة ..لمن قالت ” fuckoff ” ؟ (صورة)

تابعنا عبر