كشف لغز الفتاة المقتولة قرب فيلا نجلاء فتحي

216
تابعنا عبر

كشف لغز الفتاة المقتولة قرب فيلا نجلاء فتحي

ندبت نيابة الفيوم طبيب شرعي لتشريح جثمان فتاة مقتولة خنقا لإعداد تقرير عن أسباب الوفاة، وأكد تقرير تحريات مباحث قسم شرطة الفيوم أول أن الفتاة تم العثور عليها مقتولة داخل جوال بالممشى السياحي بمدينة الفيوم، بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي، ويذكر أنه قام أحد المزارعين بالعثور على الجوال والإبلاغ عن الواقعة.

كشفت مباحث الفيوم لغز العثور على هذه الفتاة المقتولة بجوار سور فيلا الفنانة نجلاء فتحي، وتبين أن القاتل هو عمها الذي استدرجها لمنزله وقام بتوثيقها بالحبال ثم قتلها شنقا لشكه في سلوكها، وحتى يبعد الأنظار عنه وضع الجثمان في جوال وألقاه في أحد المصارف المائية، ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة الشهيرة.

نيابة بندر الفيوم، أصدرت قرارا بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته فجر اليوم الأربعاء بقرية منشأة عبدالله، وحسب تحريات المباحث العامة تبين أن الفتاة في عمر 25 عاما بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عاما فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

اقرأ أيضا: من هي هذه الطفلة التي أصبحت اليوم ممثلة شهيرة

وتبين حسب تحريات المباحث أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها، وأن الجوال تم القائه في بحر سنورس بالفيوم، وبداخله الفتاة وهي بكامل ملابسها ومخنوقة، وتم وضع عدة أحجار داخل الجوال حتى تغرق الجثة، ولكن تيار الماء دفع الجوال ليطفو بجوار فيلا الفنانة نجلاء فتحي وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

ولم يعرف بعد هل كانت الفنانة نجلاء فتحي داخل الفيلا أثناء العثور على الجثة أم مقيمة داخل منزلها في القاهرة.

علما أن الفنانة نجلاء فتحي بعيدة عن الأنظار منذ سنوات بسبب معاناتها مع المرض، ولكنها ظهرت مرة برفقة الفنانة يسرا في كواليس تصوير مسلسل “لدينا أقوال أخرى” وأثارت ضجة هائلة بسبب ظهور ملامح الشيخوخة على وجهها، وعاودت الظهور برفقة حفيدتها في دار الأوبرا المصرية.

تابعنا عبر