الفنانة أصالة تعلن نهاية أزمتها النفسية.. بالفيديو

161
تابعنا عبر

الفنانة أصالة تعلن نهاية أزمتها النفسية

ظهر فيديو جديد على الانترنت تناقله ناشطون للفنانة السورية أصالة حيث كانت تعرض لقطات من منزلها وتتحدث عن طريقتها في تمضية الحجر المنزلي وقالت :
“هالقعدة بالبيت رتبت بيتي ورتبت حالي من جوا لأنه حالي ما كان مرتب” وأضافت: “كنت كلي ملخبطة ومخربطة وما كنت مبسوطة من كتير أشياء كنت أعملها، كنت مبسوطة من تصرفاتي بوقت من الأوقات بس ما كان عندي وقت صلحني وزبط أوضاعي متل ما لازم لأنه كان بدها عن جد قعدة بالبيت”.

اقرأ أيضا: أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا!!

ونشرت أيضا على حسابها في “إنستغرام” رسالة توعية وجهتها لمتابعيها وكتبت: “الله يحفظكم ويحفظ حبايبكم. بدنا نمرق من هالخنقة ولازم نلتزم ببيوتنا وبدّنا بكره أحلى لولادنا وأهلنا وأصحابنا. وخلّوا الوقت بالبيت ممتع، مُفيد وخفيف. اعملوا خطّة للصبح وخصّصوا لو ساعه بسّ كلّ مسا تقعدوا مع حالكم. شغلوا أغاني أو اقروا كتاب أو ماتفكّروا بولا شي ولا تسمعوا شي. نحنا محتاجين صيانة، محتاجين نقعد ببيوتنا مو بسّ مشان الحياة تكمّل، كمان لأنّنا مرّات بنفكّر إنّه البيت لننطلق منّه بسّ. والحقيقة البيت هوّه الملجأ والأساس. ازرعوا بهالأيّام الصّعبة ذكريات لطيفة ولازم كمان نعيش هالأيّام رغمّ صعوبتها بأقلّ ملل وضيق ونعرف إنّه مرّات المحنة منحة”.

 

View this post on Instagram

 

الله يحفظكم ويحفظ حبايبكم .. بدنا نمّرق منّ هالخنقه ولازم نلتزم ببيوتنا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 وبدّنا بكره أحلى .. لولادنا وأهلنا وأصحابنا .. وخلّوا الوقت بالبيت ممتع .. مُفيد وخفيف .. اعملوا خطّه للصبح وخصّصوا لو ساعه بسّ كلّ مسا تقعدوا مع حالكم .. شغلوا أغاني أو أقروا كتاب.. أوّ ماتفكّروا بولا شي ولاتسمعوا شي .. نحنا محتاجين صيانه .. محتاجين نقعد ببيوتنا مو بسّ مشان الحياة تكمّل .. كمان لأنّنا مرّات بنفكّر إنّه البيت لننطلق منّه بسّ .. والحقيقة البيت هوّه الملجأ والأساس .. ازرعوا بهالأيّام الصّعبه ذكريات لطيفه .. ولازم كمان نعيش هالأيّام رغمّ صعوبتها بأقلّ ملل وضيق .. ونعرف إنّه مرّات المحنه منحه . #خليك_بالبيت #أصاله @ahlmasrfoundation

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

تابعنا عبر