فنانة مصرية تفكر في الغناء من شرفة منزلها

فنانة مصرية تفكر في الغناء من شرفة منزلها
178
تابعنا عبر

فنانة مصرية تفكر في الغناء من شرفة منزلها

بعد إنتشار وباء فايروس كورونا وتفشيه في مصر, وفرض حالات الطوارئ وتطبيق الحجر المنزلي للحد من إنتشار الفايروس, وبعد إلغاء كافة الحفلات الغنائية للمطربين والفنانين, فاجأت الفنانة المصرية مي فاروق المتابعين من خلال حسابها على “فيسبوك” ,بأنها ستقوم بالغناء من شرفة منزلها بهدف نشر البهجة والسرور والطمأنينة بين الناس بعيدا عن أجواء أزمة الفايروس الكئيبة.
حيث قالت :” تفتكروا لو وقفت في بلكونة بيتي بالليل وغنيت هيحصل ايه “، ونالت هذه الفكرة إعجاب متابعيها، بل طلبوا منها تقديم حفل “أون لاين” من خلال حساباتها على السوشيال ميديا .

إقرأ أيضا:هيفاء وهبي تستعين بمنظمة الصحة العالمية

كما تبعها العديد من الفنانين الآخرين كان منهم الفنان علي الحجار ,حيث أعلن من خلال فيديو قام بنشره على حسابه في “فيسبوك”, عن حفل “اونلاين” سيقدمه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي برفقة 6 من أفراد فرقته الموسيقية,وشرح كيف سيقام الحفل في غرفة تتسع لهذا العدد من الأشخاص , وأن الهدف من إقامة الحفل بهذه الطريقة هي تشجيع الناس على البقاء في منازلهم بعد تفشي فايروس كورونا.
سارع أيضا الفنان تامر عاشور إلى إتخاذ لمثل هذا القرار ,وذلك بعدما اضطر لإلغاء كافة حفلاته الغنائية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد .

تابعنا عبر