توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري – بالفيديو

توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري - بالفيديو
101
تابعنا عبر

توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري – بالفيديو

أكد الفنان عبد الحميد على أن ما كشفت عنه الفنانة ياسمين صبري غير دقيق ويعد شائعة، موضحًا أن تحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي لكي يستطيع التغلب على معاناة الحياة، كان في نهاية القرن الماضي، وإعادة هذه المعلومة في الوقت الحالي جاء بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه وصورته.

وتوجه عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي، بالشكر للفنانة ياسمين صبري على إحساسها ورقتها، بعدما نشرت معلومة تتحدث فيها عن توجهه للعمل على تاكسي لتوفير نفقته، لافتًا إلى أنه لا يعرف “صبري” ولم يقابلها خلال الفترة السابقة.

أشار إلى أن البرامج تكالبت عليه بعد تكريمه مؤخرًا في يوم المسرح المصري، ولهذا قرر عمل حوار واحد حصري للبرنامج الذي يدفع أكبر أجر على أن يتبرع بالمبلغ كاملا لمساشفى أبو الريش لعلاج الأطفال، وحل بالفعل ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، ولو كانت حالته المادية صعبة لم يكن سيتبرع بالمبلغ الضخم لأوجه الخير.

إقرأ أيضا :وفاة ممثل مصري شهير

سيرين عبد النور تنشر صورة قبل كورونا

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بوست تعلن خلاله أن الفنان توفيق عبدالحميد حول سيارته الخاصة إلى تاكسي، من أجل أن يصرف على منزله، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يثنون على الفنان توفيق عبدالحميد وأخلاقه وموهبته.

ونشرت ياسمين صبري على حسابها بموقع الفيس بوك صورة للفنان توفيق عبدالحميد معلقة عليها قائلة: الفن للأسف يفتك بالمحترمين.. الفنان توفيق عبد الحميد حول عربيته إلى تاكسي، عشان يقدر يصرف على بيته، وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش، دُمتم طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق.

تابعنا عبر