منى واصف : الغرور مدمر للنجوم وأنا اليوم أكثر تواضعاً

منى واصف : الغرور مدمر للنجوم وأنا اليوم أكثر تواضعاً
182
تابعنا عبر

منى واصف : الغرور مدمر للنجوم وأنا اليوم أكثر تواضعاً

نشرت الفنانة السورية القديرة منى واصف صورة لها على حسابها الخاص في “أنستغرام”, أكدت من خلالها إلتزامها بالحجر المنزلي في منزلها بسوريا المفروض للحد من تفشي فايروس كورونا المستجد .

وأشارت إلى أنها لا تنزعج من الجلوس في المنزل قائلة :”أجد الجلوس في المنزل ممتعاً”.

وأضافت واصف :”لا أُعاني من الملل خلال وجودي بالمنزل بفترة الحجر المنزلي لكوني بيتوتية من الأساس، ولا أخرج إلا للضرورة، وخلال هذا الفترة بعيدة عن مشاهدة التلفزيون والمسلسلات، وأخصص معظم وقتي للقراءة، الكتاب صديق وفي جداً لي ويرافقني دائماً، حالياً أقرأ كتاب مميز عن النجم العالمي “كلارك غيبل” وهو بطل الفيلم العالمي (ذهب مع الرياح)، كما أفكر بإعادة قراءة كتاب النجم الهوليودي “آلان ديلون” للمرة الثانية”.

 

View this post on Instagram

 

أجد الجلوس في المنزل ممتعاً، ولا أُعاني من الملل خلال وجودي بالمنزل بفترة الحجر لكوني بيتوتية من الأساس، ولا أخرج إلا للضرورة، وخلال هذا الفترة بعيدة عن مشاهدة التلفزيون والمسلسلات، وأخصص معظم وقتي للقراءة، الكتاب صديق وفي جداً لي ويرافقني دائماً، حالياً أقرأ كتاب مميز عن النجم العالمي “كلارك غيبل” وهو بطل الفيلم العالمي (ذهب مع الرياح)، كما أفكر بإعادة قراءة كتاب النجم الهوليودي “آلان ديلون” للمرة الثانية”، وللحقيقة أقرأ هذه الكتب لأنها تذكرني بالعظمة التي وصل لها هؤلاء النجوم العالميين، وتجعلني أفكر بضرورة التواضع الذي يشكل جزءاً مهماً من نجاح أي نجم، مهما وصلنا إلى مستويات شهرة ونجاح عاليين، فسيبقى هناك المزيد لتقديمه وسيبقى هناك مراحل أكبر من النجاح والنجومية. ففي بداياتي وعندما بدأت بالتألق وبدأ الصحفيين بكتابة كلام جميل عني، ربما شعرت بوقتها ببعض الغرور واعتددت بنفسي أكثر من اللازم، ولكنني مع مرور الوقت أيقنت ضرورة التأني، فقمت بالضغط على المكابح وعدت لطبيعتي، الغرور مدمر للنجوم ولذلك أنا اليوم أكثر تواضعاً من ذي قبل، ولا يمكن للفنان المغرور أن يصل للناس أبداً. #منى_واصف

A post shared by منى واصف (@munawassefofficial) on

وتابعت “للحقيقة أقرأ هذه الكتب لأنها تذكرني بالعظمة التي وصل لها هؤلاء النجوم العالميين، وتجعلني أفكر بضرورة التواضع الذي يشكل جزءاً مهماً من نجاح أي نجم، مهما وصلنا إلى مستويات شهرة ونجاح عاليين، فسيبقى هناك المزيد لتقديمه وسيبقى هناك مراحل أكبر من النجاح والنجومية”.

إقرأ أيضا :صبا مبارك تهاجم أحد متباعيها بعد تعليقه على صورة لها

سوزان نجم الدين تنفي هذه الشائعة

واعترفت واصف أنها أصيبت بالغرور في بداياتها عندما بدأت بالتألق وبدأ الصحفيين يكتبون كلاماً جميلاً عنها”. وتابعت “ربما شعرت بوقتها ببعض الغرور واعتددت بنفسي أكثر من اللازم، ولكنني مع مرور الوقت أيقنت ضرورة التأني، فقمت بالضغط على المكابح وعدت لطبيعتي”.

وختمت قائلة “الغرور مدمر للنجوم ولذلك أنا اليوم أكثر تواضعاً من ذي قبل، ولا يمكن للفنان المغرور أن يصل للناس أبدا”ً.

تابعنا عبر