مادونا تستعيد ذكرياتها… هكذا كان شكلها قبل 37 عاماً – بالصورة

مادونا تستعيد ذكرياتها... هكذا كان شكلها قبل 37 عاماً - بالصورة
218
تابعنا عبر

مادونا تستعيد ذكرياتها… هكذا كان شكلها قبل 37 عاماً – بالصورة

نشرت الفنانة العالمية مادونا، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة قديمة لها أعلنت من خلالها إطلاق ألبوم جديد في العام 1983 أي قبل ما يقرب من 37 عاماً.

ولوحظ أنها أجرت على الصورة بعض التعديلات حيث أضافت إلى وجهها كمامة طبية تعبيراً عن تفاعلها مع الأجواء التي فرضها انتشار وباء فيروس كورونا المستجد في بلدها والعالم. وأرفقت الصورة بالتعليق: “لا شيء يضاهي المرة الأولى. غلاف الألبوم الأول” مع هاشتاغ “ابقوا سالمين”.

 

View this post on Instagram

 

Nothing Compares to the first time…………….First Album cover ever! #staysafe

A post shared by Madonna (@madonna) on

ويشار إلى أن النجمة أعلنت في وقت سابق وفاة 3 من أصدقائها المقربين بسبب إصابتهم بالمرض المستجد. وهو ما ذكرته على حسابها على “إنستغرام” حيث قالت في فيديو إنهم توفوا في يوم واحد وعلقت: “مذكرات الحجر المنزلي رقم 9. لا يمكننا أن نمضي أياماً جميلة دائماً. السهم المشتعل يشق طريقه عبر قلبي ولا يمكنني التركيز على أي أمر باستثناء فكرة استعادة ذاتي. ولا أعرف كيف سيتم ذلك”.

إقرأ أيضا :توم هانكس يتحدث عن معاناته الصحية خلال إصابته بكورونا

شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية تصاب بكورونا في السجن

وتابعت: “فقدت 3 من أصدقائي خلال 24 ساعة”، وذكرت أن منهم أورلاندو بيويرتا أحد الموسيقيين الذين تعاملت معهم. وكتبت: “كنت أحبه كثيراً. كان ودوداً، محباً ومحترماً. كان رائعاً. نحن نحتاج إلى المزيد من أمثاله. لا يمكننا أن نخسر هؤلاء”.

تابعنا عبر