مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الثانية .. شاهد بدقة HD

مسلسل اتنين في صندوق الحلقة الثانية .. شاهد بدقة HD
361
تابعنا عبر

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الثانية .. شاهد بدقة HD

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اتنين في الصندوق الذي يعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9:30 مساءً حول بطلي العمل حمدي الميرغني “شوقي” وأوس أوس “زكي” اللذين يعملان في مهنة جمع القمامة، ويتجولان في المنطقة السكنية التي يعملان بها، ويطرقان أبواب السكان من جميع الطبقات لجمع القمامة.

ومن أبرز السكان التي يتردد عليها الميرغني وأوس أوس الفنانة رحاب الجمل والتي تعامل معهم بشكل فظ، بالإضافة إلى الصحفي الذي يتعامل معهم بتواضع ويتبادل معهما أطراف الحديث ويظهر لهما احترامه وتقديره لمهنتهما، وأيضًا ساكن العمارة البسيط الفنان علاء زينهم، الذي يقع أوس أوس في غرام ابنته ويهديها باقة من الورود أثناء جمع القمامة من منزلها.

ويظهر زيكو رغبته في احتراف الغناء، بينما يرغب شوقة في التمثيل.

ويستخدم شوقة وزيكا المصعد للتنقل بين أدوار البرج من أجل جمع قمامة السكان، لكن مأمور اتحاد الملاك يضبط شوقي وهو في المصعد ويوبخه ثم يصطحبه إلى الدور الأسفل ويطلب من زكي مواصلة العمل مستخدمًا السلم.

إقرأ أيضا :برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الثانية .. شاهد بدقة HD

ويعاني الشقيقان خلال الحلقة من استغلال والدهما لهما، حيث يبخل عليهما بأقل النقود ويستبيح عرقهما ولا يتهاون في حال تكاسلهما عن العمل.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل “اتنين في الصندوق” الكثير من الأحداث المضحكة، حيث استعار “شوقة” حمدي المرغني و”زيكا ” أوس أوس بدل من المكوجي، لكي يحضروا حفل زفاف شيماء، وبعد محاولات لاقناع المكوجي وافق بشرط أن يحافظوا علهيا لأنها باهظة الثمن.

وخلال حفل الزفاف قام زيكا بالغناء، حيث أنه يحلم أن يكوم مغني مشهور، لكنه لا يمتلك موهبة الغناء، وهو ما أزعج الحضور وقاموا بالتعدي على زيكا وشوقة بالضرب وتمزيق بدلهما.

وطالبا شوقة وزيكا من والدهما الذي أخذ يوبخهما بسبب ما حدث في الفرح، مبلغ 2 آلاف جنيهًا ثمن للبدل، ثمنًا للبدل التي تمزقت.

وخلال الحلقة توجه شوقة إلى أحد مكاتب استكشاف الموهاب في التمثيل حيث يريد أن يصبح ممثل ، وطلبت منه المخرجة تمثيل مشهدج من جملتين.

لمشاهدة الحلقة بدقة HD من هنا .

تابعنا عبر