فنانة خليجية تتعرض لهجوم بسبب كمامتها المزينة بـ الكريستال – بالصورة

فنانة خليجية تتعرض لهجوم بسبب كمامتها المزينة بـ الكريستال - بالصورة
258
تابعنا عبر

فنانة خليجية تتعرض لهجوم بسبب كمامتها المزينة بـ الكريستال – بالصورة

أحدثت الممثلة والمذيعة البحرينية في الشرقاوي ضجة كبيرة في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصاميم كمامات استخدمتها مؤخراً. واستعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات صوراً نشرتها في وقت سابق وظهرت فيها وهي تضع على أنفها وفمها كمامات مزينة بحبات الكريستال .

وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تضمنت الكثير من الانتقادات حيث رأى المتابعون أن هذا الاستعراض يسيء لمشاعر الكثيرين وخصوصاً أولئك الذين يعانون من الأزمات بسبب الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

View this post on Instagram

 

كل عام وانتو بخير يحتفل البشر بهذا العام بطريقة غير تقليدية بدون جمعات بدون احضان و قبلات بدون اللمة و الجمعات لكن هذا كله لنعود لنجتمع العيد هذا مختلف لكنه يبقى عيدا فلنتحفل به بوعي و بحب و بامل ان العيد القادم ياتي الينا حاملا حياتنا الاعتياديه بدون ماسك بدون خوف وبالاحضان يتلقفنا فستاني من @vogacloset الصورة تجمعني مع زوجي @its_burashid و تصوير الرائع الخلوق @hys_photography في فندق ذ جروف @thegrovehotelbahrain #مجتمع_واعي #عيدالفطر #عيدكم مبارك

A post shared by في علي الشرقاوي ام راشدفيونه (@fay_alsharqawi) on

إقرأ أيضا :روجينا تتعرض لهجوم حاد من قبل صحفي كويتي

محمد اسكندر يوجه مسدساً بوجه موظف مصرف

ويذكر أن الشرقاوي نشرت لمناسبة عيد الفطر على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لها برفقة زوجها وهما يضعان كمامتين مزينيتن بالأحجار. وأرفقت الصورة بالتعليق: “كل عام وانتو بخير يحتفل البشر بهذا العام بطريقة غير تقليدية بدون جمعات بدون أحضان وقبلات بدون اللمة والجمعات. لكن هذا كله لنعود لنجتمع العيد هذا مختلف لكنه يبقى عيدا فلنتحفل به بوعي و بحب و بأمل أن العيد القادم يأتي إلينا حاملاً حياتنا الاعتيادية بدون ماسك بدون خوف وبالاحضان يتلقفنا. الصورة تجمعني مع زوجي”.

تابعنا عبر