بعد 20 عاماً… ماذا قالت سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار ؟

بعد 20 عاماً... ماذا قالت سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار ؟
717
تابعنا عبر

بعد 20 عاماً… ماذا قالت سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار ؟

بعد انقطاع دام سنوات طويلة تطرقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بالحديث إلى خلافها مع مواطنتها الفنانة كاريس بشار. وجاء هذا رداً على سؤال طرح عليها خلال مقابلة أجريت معها مؤخراً على أثير إذاعة “نينار أف أم” السورية.

وفي البدء رفضت التعليق على الأمر قبل أن تشير إلى أن ما حدث إنساني ومؤلم وانها تفضل عدم تذكره. ولفتت إلى أنهما كبرتا وأن السنوات مرت وأن كل شيء اصبح من الماضي.

وتابعت بتمني التوفيق للجميع معتبرة أن لا شيء يستحق الاهتمام وأن هذا ما أظهرته الأزمة التي نتجت عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

View this post on Instagram

 

ورفضت #سولاف_فواخرجي الإجابة على مشكلتها مع الفنانة #كاريس_بشار والتي مضى عليها أكثر من 20 سنة، وتحديدًا عام 1999، وقالت:”لا تعليق ما بحب هذا ينسأل هالسؤال”، مضيفة أن “المشكلة إنسانية جارحة أفضل عدم ذكرها، والمشكلة قديمة مش مستاهلة لأنه كبرنا”. ويُعتقد أن مسلسل “ثلوج الصيف” الذي عرض عام 1999 هو العمل الوحيد الذي جمعت فيه مشاهد مشتركة بين فواخرجي وبشار، ثم نشب خلاف بينهما ما زال مستمراً حتى اليوم. وفي عام 2006 استطاع المخرج حاتم علي جمعهما في مشهد واحد من مقدمة مسلسل “ندى الأيام” لم يتبادلا فيه الكلام. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ويشار إلى أن الفنانتين لم تظهرا في أي عمل مشترك منذ سنوات طويلة حيث يعتقد أنهما شاركتا معاً في مسلسل “ثلوج الصيف” في عام 1999 وأنهما اجتمعتا في مشهد واحد في مسلسل “ندى الأيام” للمخرج حاتم علي والذي عرض في عام 2006 من دون أن تتبادلا الكلام.

إقرأ أيضا :بعد فيديو زوجها وابنها زوجة قصي خولي تتغزل بهذا الرجل – بالصورة

ميريام فارس بإطلالة صيفية جريئة وترد على سؤال جريء من متابع

كما علقت في المقابلة نفسها على ما يحكى عن خلاف بينها وبين الفنانة ديمة قندلفت نافية ذلك نفياً تاماً. ورداً على ما إذا كان الفنان باسم ياخور يقصد أحياناً مهاجمتها ردت: “نجم كبير، أكبر من الكبر، لا تعليق”.

تابعنا عبر