فوربس تكشف ثروة كاني ويست زوج كيم كارداشيان وهو يعترض

فوربس تكشف ثروة كاني ويست زوج كيم كارداشيان وهو يعترض
330
تابعنا عبر

فوربس تكشف ثروة كاني ويست زوج كيم كارداشيان وهو يعترض

أدرجت مجلة “فوربس” الأميركية مغني الراب الأميركي كاني ويست ضمن قائمة أصحاب المليارات بثروة قيمتها 1.26 مليار دولار.

ونشرت صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأميركية أن ويست حصل على لقب ملياردير، إلا أنه عبر عن صدمته لاستبعاده من القائمة من قبل، وقال إنه قام بإرسال رسالة نصية لأحد الصحفيين العاملين بالمجلة ليخبره أن ثروته تبلغ 3.3 مليار دولار.

وبعدها قامت المجلة بنشر مقال توضيحي لوثائق أرسلها لهم ويست ليثبت لهم بالارقام حجم ثروته الحقيقية التي تجعله يستحق الحصول على لقب ملياردير لا يزال ويست غير سعيد بسبب التقدير الإجمالي لقيمة ثروته التي أكد أنها أعلى بكثير من القيمة التي ذكرتها المجلة.

إقرأ أيضا :جيرارد بيكيه يكشف للمرة الاولى سراً عن لقائه بـ شاكيرا

هذه النجمة العالمية الشابة ستجسد دور الأميرة ديانا

ووفقًا للمقال المنشور عن ثروة مغني الراب الشهير فإنه يمتلك 17 مليون دولار كاموال نقدية و35 مليون دولار في هيئة أسهم في الشركات و81 مليون دولار رؤوس أموال في مجال المباني والإنشاءات بالإضافة لامتلاكه أراضي بقيمة 21 مليون دولار.

ولدى ويست أيضا تعاون مع العلامة التجارية الألمانية للملابس Adidas Yeezy والتي تدِر عليه أرباحا طائلة تصل قيمتها لـ1.3 مليار دولار. كذلك هناك نسبة كبيرة من المباني والأراضي هي عبارة عن المنازل التي يتشارك فيها ويست مع زوجته كيم كارادشيان وأطفاله الأربعه نورث 6 سنوات، بسالم 4 سنوات، سينت عامان ووشيكاغو 11 شهرًا.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر