نجوى كرم توجه رسالة شديدة اللهجة لمدمني المخدرات – بالفيديو

نجوى كرم توجه رسالة شديدة اللهجة لمدمني المخدرات - بالفيديو
565
تابعنا عبر

نجوى كرم توجه رسالة شديدة اللهجة لمدمني المخدرات – بالفيديو

لا تجعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم أي مناسبة عالمية تمرّ مرور الكرام، إلا وتشارك فيها، ان لم يكن بحضورها جسديًا، تقدم صوتها ليكون رسالة لأي قضية أو موضوع يطال مختلف فئات المجتمع.

منذ يومين انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ نجوى تحذر فيه من خطورة المخدرات على الشباب، وأصرّت من خلاله على توجيه رسالة حادّة إلى كل مدمن بعمل حمل عنوان “نعش السم”، كتبت كلماته كرم بنفسها، وذلك لمناسبة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها والذي يصادف اليوم الجمعة 26 مايو/حزيران.

وذكرت مصادر المكتب الاعلامي أن نجوى سبق وقالت هذا الكلام في وقت سابق، وأحب فريق عملها مفاجأتها به في هذا اليوم، كونه يشكل رسالة قوية للشباب في اليوم العالمي للمخدرات، وحصل ذلك دون علمها وتمّ تصوير الفيديو بالتنسيق مع الممثلين والمخرج.

إقرأ أيضا :بعد فيديو زوجها وابنها زوجة قصي خولي تتغزل بهذا الرجل…

بعد 20 عاماً… ماذا قالت سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار ؟

وتابعت المصادر: “تمّ طرحها قبل يومين لتكون جاهزة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات عبر محطة الـ “MTV” اللبنانية.

العمل الذي صوّر على طريقة الفيديو حمل صوت كرم، وهي تقول: “يللي عم تتعاطى السم وتسم دماغك وتطير، إيمانك بشيل الهم، مش كذبة هيك مشاوير، قلي شو اللي جابرك، ما نعش السم ناطرك تـ ياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير”.

يذكر أخيراً، أن العمل صُوّر تحت إدارة المخرج محمد سرحان ومشاركة حسين ادريس بشخصية المدمن على المخدرات وسهير ناصر الدين بدور والدته.

تابعنا عبر