شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار

شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار
93
تابعنا عبر

شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار

بمبلغ يتخطى المليون دولار وتحديداً مليونا و400 ألف دولار أمريكي، إشترت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز منزلاً جديداً في منطقة سان فرانسيسكو في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ووتبلغ مساحة المنزل 2202 قدم مربع ويتألف من 3 غرف نوم و3 حمامات، وغرفة معيشة، وأرضياته خشبية وأسقفه عالية ومقببة وداكنة اللون، كما أن به مراوح في السقف، وذلك لأنه تم بناؤه عام 1948 وهو واسع وفخم جداً.

شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار شاهد منزل جينيفر لوبيز الجديد الذي تخطى سعره المليون دولار

وذكر موقع “فاريتي” أن الثنائي لديهم مجموعات عقارية في ميامي ونيويورك إلا أنهما حرصا على إقتناء هذا المنزل، ومن المحتمل أن يكون قد تم الحصول عليه من باب الاستثمار، لأنهم يملكون عقاراً أخر في نفس المنطقة التي يقع فيها العقار الجديد.

إقرأ أيضا :براد بيت يزور أنجلينا جولي .. هل عادت المياه الى مجاريها؟

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت لوبيز مؤخراً فيديو على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص ويحاول خطيبها رودريغز تقليد حركاتها على أنغام أغنيتها Dance again التي سبق وطرحتها عام 2012.

وعلقت على الفيديو كاتبة :”كيف لي أن لا اتحدى أليكس رودريغز في تحدي WorldOfDanceAgain .. انه يمتلك فعلا بعض الحركات الراقصة”.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر