جورج وسوف يغني من تحت سنديانة منزله وماذا كانت امنيته – بالفيديو

جورج وسوف يغني من تحت سنديانة منزله وماذا كانت امنيته - بالفيديو
244
تابعنا عبر

جورج وسوف يغني من تحت سنديانة منزله وماذا كانت امنيته – بالفيديو

من تحت سنديانة منزله أطلّ سلطان الطرب جورج وسوف من خلال فيديو شاركه مع متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه وهو بكامل صحته وسعادته.

الأغنية تحمل في طياتها تمن من الوسوف بأن تعود الأيام الجميلة التي كانت موجودة في الماضي، وأضاف في آهر الفيديو: “انشالله كل قعدة حلوة وبخير انتو حبايب القلب”.

وكان الوسوف أحيا حفلاً غنائياً عبر الإنترنت على طريقة المباشر، تحت شعار “مكملين معاكم”، ضمن حفلات موسم الصيف التي يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة “اللايف” من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه على محبيهم وتعويضهم عن الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

View this post on Instagram

 

تحت السنديانة

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf) on

وأعلن جورج وسوف قبل انطلاق الحفل أنه يحضر أعمالاً غنائية جديدة انتهى منها، وأحدها سيطلقه قريبًا عبرمواقع التواصل متمنيًا أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور.

إقرأ أيضا :سميرة توفيق تجري عملية في القلب – بالصورة

وضمن حفلات الصيف “مكملين معاكم”،التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وشركة “روتانا”، لإسعاد الناس من داخل بيوتهم في ظل الظروف الراهنة، أحيا سلطان الطرب جورج وسوف بعد انقطاع طويل عن الحفلات، حفلًا ناجحاً يوم الخميس في 10 يوليو/تموز، حيث تمّ بث السهرة “اونلاين – مباشر” للجمهور عبر تطبيق “شاهد VIP”.

غنى الوسوف قرابة الساعتين اجمل اغاني مشواره الفني ملبيا طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات “روتانا” على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانس، مغرداً: “صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق ، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر”.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر