أوليفر ماسوتشي شهير مسلسل dark.. تعرفوا عليه

أوليفر ماسوتشي شهير مسلسل dark.. تعرفوا عليه
227
تابعنا عبر

أوليفر ماسوتشي شهير مسلسل dark.. تعرفوا عليه

الإنتشار والإستمرارية أمران ليس من السهل تحقيقهما في عالم التمثيل ، ولكن هذا لا ينطبق على أوليفر ماسوتشي ، الذي تمكن من أن يثبت نفسه على مدى 30 عاماً من الخبرة، إذ حقّق شهرة واسعة في ​ألمانيا​ بفضل أعماله.

ومع ذلك، لمع نجمه أكثر وزادت شهرته في جميع أنحاء العالم، بعد عرض مسلسل Dark، على شبكة ​netflix​، وتابعه المشاهدين في العديد من البلدان، وصنفه العديد من النقاد بأنه يستحق أن يكون نجماًَ عالمياً.

أوليفر ماسوتشي يربك ألمانيا بزي هتلر

كان أول ظهور له في فيلم “Andy” عام 1992، وإشتهر أوليفر ماسوتشي بدور ​أدولف هتلر​ في فيلم “Look who is back” عام 2015، مقتبس من كتاب يحمل الإسم نفسه.

إرتدى زيّ أدولف هتلر وطاف به أنحاء البلاد لأربعة أسابيع، يتحدث مع الناس ويبتسم لهم ويربت على حيواناتهم الأليفة، ضمن إطار تصوير فيلم سيعرض على منصة إلكترونية، وإنه صدم من الترحيب الحار الذي تلقّاه.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفيلم يدعى “Look who is back”، وهو مقتبس عن رواية ساخرة للكاتب تيمور فيرمس، تجاوزت مبيعاتها مليون نسخة. وفي الرواية يستيقظ هتلر في العصر الحديث، ويصبح شخصية شهيرة ويدخل مجال السياسة مجدداً.

وقال “فيرمس” إنه كتب الرواية لفضح ما يطلق عليه تنصل الألمان من النازيين، وتسليط الضوء على ما يعتقده بأن هتلر إذا سنحت له فرصة اليوم فسينجح حتى رغم التركيبة الحديثة لألمانيا، التي وضعت لضمان عدم عودة الإستبداد النازي مطلقاً.
أكسبه الدور ترشيحاً، كأفضل ممثل في دور رائد في Deutscher Filmpreis في عام 2016.

في عام 2017 قدّم أوليفر ماسوتشي بطولة أولريتش نيلسن، محقق شرطة ، في مسلسل “Dark” ، أول سلسلة أصلية من netflix تعرض باللغة الألمانية.

أوليفر ماسوتشي متعدّد اللّغات
يتحدث أوليفر ماسوتشي العديد من اللغات، على الرغم من أن مسلسل Dark تم دبلجته بعشرات اللغات، فقد تم إنتاج العرض في الأصل باللغة الألمانية.

وبالإضافة إلى الألمانية، يتحدث أوليفر الإيطالية بطلاقة، كما أنه يعرف اللغتين الإنجليزية والفرنسية جيداً.

معرفته لعدّة لغات يمنحه ميزة إضافية، عندما يتعلق الأمر بالأدوار الدولية وتوسّع انتشاره.

​​​​​​​هوايات أوليفر الغريبة​​​​​​​

يحب وأليفر ماسوتشي السفر قدر إستطاعته، وزار العديد من البلدان لقضاء عطلته في سان فرانسيسكو ونيويورك وسويسرا واليونان، وغيرها.

من هواياته ألعاب الفيديو، إذ نشأ خلال السبعينيات في وقت كانت فيه تكنولوجيا ألعاب الفيديو تتطور، وسرعان ما أصبح مهتماً بها وإستمتع بلعبة Atari، وكان أيضاً من أشد المعجبين بالـ Pinball، وقضى الكثير من الوقت في لعب Terminator pinball.

كما يستمتع بالمغامرة وإستكشاف الأماكن الجديدة، وعندما يحصل على فرصة للإبتعاد عن العمل، يحب أن يقضي وقت فراغه في ​​​​​​​الخارج، سواء قرب الماء أو يتزلج على المنحدرات مع إبنته، ويستمتع أيضاً بالخروج في الطبيعة بالهواء النّقي.
من هواياته أيضاً، الطبخ بسبب نشأته مع عائلة عملت في إدارة المطاعم.

وعلى الرغم من أنه لا يبدو أنه مصمم على إتباع خطى عائلته، إلا أنه يعرف كيفية إعداد الوجبات الشهية بشكل جيّد، أهمها طبق ألماني تقليدي يسمى rouladen.

إقرا ايضا :سيلفستر ستالون يعزي جون ترافولتا بوفاة زوجته – بالصورة

​​​​​​​حياة أوليفر ماسوتشي العائلية

أوليفر ماسوتشي رجل يحب العائلة، وبإعتباره ممثل أي أنه يمضي أياماً عديدة وأسابيع وحتى أشهر خارج المنزل، وهذا أمر مرهق يبعده كثيراً عن علاقته، ولكن يحاول التوفيق بين عائلته وعمله، ويحب تمضية أوقاته مع إبنته ميلا، ويحرص على تواجدها معه على السجادة الحمراء في المناسبات.​​​​​​​

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر