المخرج عمرو سلامة يتراجع عن دعم الحرية الجنسية : كنت حمار

المخرج عمرو سلامة يتراجع عن دعم الحرية الجنسية : كنت حمار
1٬001
تابعنا عبر

المخرج عمرو سلامة يتراجع عن دعم الحرية الجنسية : كنت حمار

رفض المخرج المصري عمرو سلامة عضو لجنة تحكيم جائزة الأوسكار إعادة مشاركة منشور له من العام 2014، أعلن فيه دعمه للحرية الجنسية كوسيلة للقضاء على ظاهرة التحرش، مؤكدا أن تداول هذا المنشور الآن يمثل مغالطة كبيرة لأنه لا يعبر عن رأيه الحقيقي حاليا، مؤكدا أن تحليله السابق للظاهرة وتصور أن الكبت الجنسي هو سببها الأول كان خطأ.

وأضاف عمرو سلامة عبر صفحته بموقع الفيس بوك: في بوست قديم ليا من ٢٠١٤ كتبته في لحظة غضب بعد حادثة تحرش كبيرة، وكان كمان في شكل تساؤل مش رأي قاطع، وكنت أتساءل لو الكبت الجنسي هو سبب التحرش وحلول ده ممكن تكون إيه، بيتم نشره دلوقتي واعادة تدويره كإثبات من منطق: “بصوا!!! أهه الشخص اللي بيهاجم آراء الشيوخ.

المخرج عمرو سلامة يتراجع عن دعم الحرية الجنسية : كنت حمار

وأضاف: بعيدا إني غيرت آرائي طبعا في خلال الست سنين دول، وخصوصا في الموضوع ده، بس لو حتى ده مازال رأيي، ماشي، أنا زنديق، وآرائي شاذة، واللي يعرف أبويا يروح يقوله، أنا لا لابس عباية ولا عندي منصب في مؤسسة دينية، ومش بتكلم بالدين والشرع كإني واخد تفويض من ربنا علشان أبرر -أو أسبب- لمعتدي وحشي أعماله الإجرامية”.

إقرأ أيضا :أمل العوضي متهمة بتخطي حدود الجرأة بسبب ملابسها في إطلالتها…

وتابع: أنا إنسان عيسوي فنان بوهيمي يفعل ويقول ما يحلوا له، بقول كثير آراء وبتتغير، وبعترف إني ساعات أنا شخصيا كنت حمار، وكل يوم بتعلم، وكل ما يعدي كام سنة وأشوف آرائي القديمة أستتفها، وده بيبسطني جدا لإنه معناها إني إتعلمت أكثر، وأتمنى أفضل أتعلم، من أي حد مهما كان.

يذكر أن عمرو سلامة اثار الكثير من الجدل الأسبوع الماضي بمنشور للدفاع عن تصريحات الفنان يوسف الشريف الخاصة بعدم ملامسة بطلات أعماله الفنية، مؤكدا أن هذه التحفظات موجودة بالفعل عند عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، وإنه شخصيا عانى من أجل العثور على ممثلة تقبل تجسيد مشهد “قبلة” لا تحمل أية ايحاءات جنسية.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر