روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها بعد خيانته لها – بالصور

روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها بعد خيانته لها - بالصور
1٬674
تابعنا عبر

روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها بعد خيانته لها – بالصور

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام” بإعلانها نبأ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي رسمياً.

روان التي شغلت متابعيها قبل شهر واحد بعد قيامها بحذف كافة الصور التي جمعتها بزوجها ووالد ابنتها “لونا”، ليخمن كثيرون انفصالهما، حسمت الجدل اليوم، الأربعاء، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على “إنستقرام”.

وفجّرت روان مفاجأة عن خيانة زوجها لها أكثر من مرة، قائلةً: “بما أنّ الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي”.

وكشفت روان أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

إقرأ أيضا :نادين نسيب نجيم في رحلة بطبيعة لبنان برفقة طفليها –…

كذلك ادعت أن زوجها كان يعاني من النرجسية، وعلى الرغم من كل ذلك حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت.

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا يعد من الفيروسات العالية الخطورة وهو فيروس “HPV” والمعروف بأنه يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها -بحسب تعبيرها-.

يذكر أن روان بن حسين كانت وضعت مولودتها الأولى في يوم 21 فبراير/شباط من العام الجاري، وتداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للطفلة التي أطلقت عليها اسم “بيلا لونا” والتي تعني بالعربية “القمر الجميل”.

وكانت روان تزوّجت قبل نحو عامين في سرّية تامة من دون الكشف عن هوية زوجها، مفضلة أن تبقي حياتها الأسرية بعيدة عن الأضواء، لكنها عادت وكشفت عن وجهه في إحدى الصور وسرعان ما أعلنت حملها.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك دراما نيوز .

تابعنا عبر